عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / برلمانيات / المسلماني: مصلحة الوطن تحتاج تقديم تنازلات

المسلماني: مصلحة الوطن تحتاج تقديم تنازلات

اخبار ع النار -

قال النائب السابق ورئيس حزب النداء امجد المسلماني أن الوطن وفي هذه الأوقات يحتاج منا جميعا تغليب لغة الحوار للخروج بأقل الخسائر لأننا في مرحلة دقيقه تستلزم من الجميع الحفاظ على مكتسبات الوطن وعدم الدفع بعلاقة نقابة المعلمين والحكومة إلى مرحلة من الشد يصعب بعدها على الطرفين الجلوس لطاولة حوار.

وأكد المسلماني على أن المعلم يعتبر الركيزة الأساسية لتحقيق النهضة الوطنية الشاملة فهم الأمناء الأوفياء على فلذات أكبادنا وهم من يصنعون المستقبل ومن المهم الاستماع لمطالبهم بروح إيجابية.

وأضاف المسلماني أن المعلمين شريحه كبيره و مثقفة في المجتمع وهم حريصون على الاردن وسوف يتفهمون وضع الماليه العامة للدولة والإمكانات المتاحة.

وأشار المسلماني إلى ضرورة العمل السريع الجاد لتقريب وجهات النظر بين النقابة والحكومة للالتقاء في منتصف الطريق وتغليب مصلحة الوطن والطلاب على أي خلافات أو تجاذبات.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية