عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / فن ومشاهير / صديق لعمرو دياب يكشف سر شبابه الدائم

صديق لعمرو دياب يكشف سر شبابه الدائم

اخبار ع النار -

كشف المصور كريم نور عن كواليس تصوير بوسترات ألبومات النجم المصري عمرو دياب، والتي كان اخرها بوستر البومه “أنا غير”، والذي احدث من خلاله ضجة كبيرة وكانت تراند على مواقع التواصل الاجتماعي

وقال في تصريحات لبرنامج تلفزيوني إن علاقته بالنجم المصري بدأت منذ عام 2007، عندما قام بتصوير بوستر ألبوم “الليلة دي”، موضحا بأن الهضبة يسافر كثيرا ويرغب في التصوير في أي وقت، فهناك ثقة بيننا وعلاقة قوية تجمعنا، فالموضوع ليس تصوير فقط لكن فهم لطبيعة الفن التي يقدمها الفنان لتصويره بالشكل المناسب.

وعن بوستر “أنا غير”، اوضح نور أنه قام بالتقاط الصور في فرنسا واليونان، واللقطات تعبر عن روح الأغاني المتواجدة في الألبوم.

ولفت الى أن السر الاساسي لظهور “الهضبة” بالصور بشكل مميز وأكثر شباباَ ومليء بالحيوية الى اهتمامه بصحته وممارسته للرياضة، لافتاً الى أنه يقوم بكل ذلك احتراماً منه لجمهوره، على عكس الكثير من النجوم الذين يستمتعون بنجاحهم ويهملون أنفسهم.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية