عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / خاص ع النار / بالفيديو والصور … حضور مهيب في حفل اشهار كتاب الدكتور احمد ذوقان الهنداوي ( بوح وطن )

بالفيديو والصور … حضور مهيب في حفل اشهار كتاب الدكتور احمد ذوقان الهنداوي ( بوح وطن )

اخبار ع النار -

عبدالله ابو خضير

تصوير ومونتاج : رسلان مشاقبه

غصّت قاعة المركز الثقافي الملكي في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الخميس بحشد واسع وكبير من الوزراء السابقين والنخب الأكاديمية والسياسية رفيعة المستوى، والتي جاءت لحضور حفل اشهار كتاب الدكتور الهنداوي المعنون باسم “بوح وطن “.

وشهد الحفل حوارا استثنائيا ورفيعا بين الباحثين والعلماء الذين قدّموا تعليقات متخصصة وعميقة على الكتاب، إلى جانب الاشادة والثناء الكبير الذي حظي به الدكتور احمد الهنداوي في هذا الحوار الشيّق والمتميّز والدافئ.

وامتدّ النقاش بين كل من معالي الدكتور كامل ابو جابر و الاستاذ الدكتور علي محافظة و عطوفة الدكتور خالد الوزني و سعادة الدكتورة منار النمري وقام على أدارة الحفل الإعلامي رمزي الغزوي وبدورها اخبار ع النار اجرت لقاء مع عطوفة الدكتور بسام ابو خضير و الاستاذ يسار الخصاونة.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية