عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / حديث الشارع / 100 ألف دينار خسائر جراء الاحتجاجات في الرمثا

100 ألف دينار خسائر جراء الاحتجاجات في الرمثا

اخبار ع النار -

بدأت الأجهزة المختصة بأعمال الصيانة وإزالة أثار أعمال الشغب صباح اليوم الأحد على دوار الرمثا، عقب الاحتجاجات التي شهدها اللواء خلال اليومين السابقين.
واحتج عدد من أبناء اللواء على القرارات التي اتخذتها الحكومة مؤخرا حول الدخان والتضييق على حدود جابر.
وأسفر اجتماع ضمّ عدد من ممثلين عن الحكومة وعدداً من وجهاء مدينة الرمثا، عن إنهاء جميع أشكال الاحتجاج والتصعيد، وتأييد الإجراءات الحكوميّة المتخذة لمنع تهريب المخدّرات والسلاح والدخان.
وقال رئيس بلدية الرمثا حسين أبو الشيح في تصريح ، إن البلدية قامت بحصر الخسائر جراء الإحتجاجات خلال اليومين الماضيين في المدينة وقدرتها بـ 100 ألف دينار أردني”.
وكانت كوادر البلدية بدأت منذ ساعات الصباح بالعمل على تنظيف الشوارع واصلاح الأعطال في الانارة وأطاريف الشوارع، وتفقد المحال التجارية المجاورة لمكان وقوع الاحتجاجات قرب دوار الرمثا الرئيس.
وكانت الرمثا قد شهد خلال اليومين السابقين أعمال شغب، في المدينة احتجاجا على القرارات التي اتخذتها الحكومة مؤخرا حول الدخان والتضييق على حدود جابر.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية