عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / رياضة / يوفنتوس يفقد ساري في أول مباراتين بسبب الالتهاب الرئوي

يوفنتوس يفقد ساري في أول مباراتين بسبب الالتهاب الرئوي

اخبار ع النار -

تأكد غياب المدرب ماوريتسيو ساري المدير الفني الجديد لفريق يوفنتوس الإيطالي عن مقعد المدير الفني للفريق خلال أول مباراتين ليوفنتوس في الدوري الإيطالي هذا الموسم بسبب تأثر ساري بإصابته بالتهاب رئوي.

وتنطلق فعاليات الموسم الجديد للدوري الإيطالي يوم السبت، وما زال ساري يعاني من الالتهاب الرئوي الذي أصيب به مؤخرا.

وكان ساري، الذي فاز مع تشيلسي الإنجليزي بلقب الدوري الأوروبي في الموسم الماضي، انتقل لتدريب يوفنتوس هذا الصيف، ولكن سيغيب عن بداية رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإيطالي حيث تأكد عدم وجوده مع الفريق على مقعد المدير الفني خلال مباراتيه أمام بارما يوم السبت المقبل ثم أمام نابولي في 31 أغسطس الحالي، حسبما أفاد النادي يوم الخميس.

وأصيب ساري بالتهاب رئوي بعدما عانى في بداية الأمر من الإنفلونزا. وأكد النادي أن حالة المدرب تتحسن ولكنه بحاجة لمزيد من العلاج والراحة ما يمنعه من التواجد مع الفريق في الملعب خلال مباراتي بارما ونابولي.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية