عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / حديث الشارع / الأمن ينفي صحة الفيديوهات المتداولة وارتباطها بحادثة الصويفية

الأمن ينفي صحة الفيديوهات المتداولة وارتباطها بحادثة الصويفية

اخبار ع النار -

نفى مصدر أمني صحة الفيديوهات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تظهر مجموعة من الأشخاص تقوم بمهاجمة أشخاص آخرين.

وقال رواد مواقع التواصل الاجتماعي إن هذه الفيديوهات وقعت الأردن، وأنها انتقام لحادثة إطلاق النار في الصويفية، وهذا ما نفاه المصدر الأمني وقال إن الفيديوهات المتداولة خارج المملكة.

حيث تمكن العاملون في البحث الجنائي يوم امس من  القاء القبض على شخص من ذوي الاسبقيات الجرمية اطلق النار على شخص اخر فجر اليوم في منطقة الصويفية .

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان بلاغا ورد فجر اليوم لمديرية شرطة جنوب عمان حول قيام شخصين من ذوي الاسبقيات الجرمية بالاعتداء بالضرب على احد الاشخاص اثناء وجوده في منطقة الصويفية وقيام احدهما باطلاق عدة عيارات نارية على قدميه اثر خلافات سابقة بينهم وهو ما ظهر خلال فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

واضاف الناطق الاعلامي ان فريق تحقيقي من ادارة البحث الجنائي باشر التحقيق في القضية والبحث عن مطلق النار ومن معه حيث تمكنوا من القاء القبض على مطلق النار وبوشر التحقيق معه فيما البحث جارٍ عن الشخص الاخر الذي كان برفقته .

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية