عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / قضايا وحوادث / مادبا…دهسه بمركبته وطعنه بأداة حادة في الوجه

مادبا…دهسه بمركبته وطعنه بأداة حادة في الوجه

اخبار ع النار -

تعرض مواطن للدهس من سائق مركبة وطعنة بوجهه بأداة حادة من نفس سائق المركبة الساعات الاولى من فجر اليوم الثلاثاء في مخيم مادبا ووصف وضعه الصحي بالسيء نقل للنديم الحكومي لتلقي العلاجات اللازمة وثم تم تحويلة لإحدى المستشفيات الخاصة بعمان بسبب حالته الصحية السيئة حسب مصدر أمنى في مديرية شرطة مادبا.

واضاف المصدر الأمني أن سائق مركبة خاصة قام بدهس مواطن في مخيم مادبا وبعد ان صدمه قام السائق بطعن المواطن في منطقة الوجه بأداة حادة.

من جانبه قال مصدر طبي في مستشفى النديم الحكومي ان وضع المصاب سيء جدا لوجود كسور وجروح ورضوض في الجسم إثر ارتطامه بجسم صلب وجرح قطعي بالوجه إثر تعرضه للطعن بأداة حادة ووجود نزيف داخلي بالجسم واضاف المصدر الطبي ان المواطن الذي تعرض للصدم والطعن وصل المستشفى وحالته سيئة وتم تحويله الى مستشفى خاص بالعاصمة عمان لتلقي المزيد من العلاجات اللازمة .

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية