عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / منوعات / خمسينية تطالب بالطلاق للضرر بسبب اعتراض زوجها على طريقة لبسها

خمسينية تطالب بالطلاق للضرر بسبب اعتراض زوجها على طريقة لبسها

اخبار ع النار -

 

أقامت زوجة خمسينية، دعوى طلاق للضرر، أمام محكمة الأسرة بزنانيرى، ادعت فيها التعرض للعنف على يد زوجها بعد 25 سنة زواج، لتؤكد :” بعد عمر طويل وزواج أولادنا، تذكر أن يعترض على طريقة ارتدائى لملابسي، واتهامى بأننى منحله وسيئة الخلق، ويجب أن أحترم سنى، وحاول أن يجبرنى على ارتداء العباءة”.

وأضافت الزوجة دلال.

أ.

ع، أثناء جلسات تسوية المنازعات: خلال حياتي الزوجية تحملت تصرفاته المنفلتة، ليفاجئني بقراره زواجه من أخرى تصغر أولاده، بعد أن أمن للعروس مستقبلها، واشترى لها شقة بأموالى، وقدمت لها شبكة بمبلغ 230 ألف، ونفذ لها كل رغباتها”.

وأكملت: “بدلا من أن أنعم بالراحة والاستقرار فى ذلك السن المتقدم، انقلبت حياتى إلى كابوس بسبب لسانها السليط ومعاملتها الجافة لى، وبدأت تحرض زوجي على عقابي، وأصبح يتهمني ويحاول دفعي لترك المنزل، مرة بسبب ملابسي، وأخري بسبب خروجي من المنزل”.

وأكدت، ثرت بسبب تصرفاتها، تركت منزل الزوجية، وأقمت ضده دعوى طلاق للضرر، بعد رفضه تطليقى ومنحى حقوقى من نفقة عدة ومتعة حتى المشغولات الذهبية سرقها منى، وامتنع عن الإنفاق على

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية