عرض كل الاخبار المميزة
الرئيسية / برلمانيات / بالفيديو … العرموطي : العيد يذكرني بابي وامي وزوجتي وصدام حسين رحمهم الله

بالفيديو … العرموطي : العيد يذكرني بابي وامي وزوجتي وصدام حسين رحمهم الله

اخبار ع النار -

نسمة تشطة – 

قال النائب صالح العرموطي لـ وكالة اخبار ع النار ان عيد الاضحى المبارك  يذكره في كل مرة باول معايدة قدمها لوالديه رحمهم الله وباول معايدة لزوجته التي فقدها منذ عام ونيف .

واشار العرموطي ايضا الى ان اول ايام عيد الاضحى يذكره بيوم اعدام ذكرى الرئيس العراقي الراحل صدام حسين رحمه الله الذي تم شنقه بكل غطرسة واجرام بالتعدي على زعيم عربي له مكانه خاصة .

وتقدم النائب بتهنئة الشعب الاردني والعائلة المالكة بمناسبة حلول العيد مطالبا الجميع أن الحرص على الوطن  والمحافظة على امنه وامانه، مؤكدا فخره بمواقف الشعب الأردني المعطاء مع مشروع جميع قضايا الأمه وما يقدمه للقضية الفلسطينية.

وعبر العرموطي عن قلقه من قيام اليهود باداء طقوس دينية في البتراء  بنسبة لمسلسل لجابر، مطالبا عدم بيع اراضي البتراء لاي شركة خاصه مؤكدا ان البتراء اردنية وستبقى للأردنيين فقط.
واعرب عن شكره لوكالة اخبار ع النار التي تعيش نبض الشارع وهموم الوطن والمواطن، حيث وصفها بالجادة في عملها وانها تدخل البيوت بهدوء.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية