عرض كل الاخبار المميزة
الرئيسية / ديني حياتي / أردنية .. فاقدة البصر تشق طريقها بنور البصيرة وتحفظ القرآن

أردنية .. فاقدة البصر تشق طريقها بنور البصيرة وتحفظ القرآن

اخبار ع النار -

 تمكنت الفتاة الاردنية مروة باسم السلمان والتي ولدت فاقدة للبصر ان تشقت طريقها بنور البصيرة فرغم انها ما تزال على مقاعد المدرسة الا انها اصرت على ان تكون ممن يحفظون كتاب الله غيبا.
حكاية الإعجاز القرآني العظيم، وفق يتيمة الأب مروة التي أشارت إلى آية الكريمة «ولقد يسرنا الذكر»، مؤكدة أنها بخطى ثابتة وهمة عالية وتصميم وإصرار تابعت تعلمها وحفظها في مركز الزبير بن العوام/ جمعية المحافظة على القران الكريم/ الرمثا لتكون من الحافظات للقران الكريم.
وأكدت مدرسات مروة، انها تميزت عن قريناتها بشغف وعزيمة رغم كل الصعوبات، راضية بما كتبه الله من بلاء فقدان البصر.
وأشارت مروة إلى انها وباهتمام من الأهل والمعلمات وباصابعها المباركات التي تتحسس بها مصحف (بريل) ضربت المثل الأعلى في الجد والاجتهاد، مبينة ان الله أبدلها بآيات القرآن نورا يفوق كل بصر المبصرين، وبركة تنزلت على قلبها بحفظ الآيات والسور لتكمل تسميع المصحف كاملا عن ظهر قلب وتنجح في الاختبار الذي عقدته الجمعية بتاريخ 27/7/2019 وبعلامة 95%.
وقالت لكل من يقرأ قصتها: لا شيء يمكن ان يثنيكم عن حفظ المصحف ولا ينبغي ان يشغلكم شيء عن اخذ الآيات بقلب واع متدبر راغب بالأجر والمثوبة.
هنيئاً لك يا مروة الإنجاز.. وهنيئا لوالدك المرحوم بإذن الله.. وهنيئا لامك الصابرة المثابرة على رعايتك.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية