عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / خاص ع النار / بالفيديو والصور … مبادرة حرير لأطفال مرضى السرطان تجول بباصات عمّان الجديدة

بالفيديو والصور … مبادرة حرير لأطفال مرضى السرطان تجول بباصات عمّان الجديدة

اخبار ع النار -

نسمة تشطة و عمر البرصان 

تصوير ومونتاج : رسلان مشاقبه 

تلبية لنداء الأطفال المرضى ومرضى السرطان بموقع حرير الطفولي والانساني بمستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال بتحقيق أمنيتهم بالتجوال في باصات عمّان بمرافقة ذويهم , نظمت مبادرة حرير التوعوية والانسانية اليوم وعلى بركة الله هذا التجوال باصطحاب الأطفال المصابين وذويهم في رحلة بباصات عمّان , وبمشاركة ورعاية كريمة من معالي أمين عمّان الدكتور يوسف الشواربة وحضورعطوفة مدير ادارة السير العقيد الركن باسم الخرابشة ومشاركة مديرية الأمن العام والعلاقات العامة والاعلام فيها والشرطة المجتمعية ومبادرة ارادة روح لمحاربي السرطان وشركة هايجين لصناعة مستحضرات التجميل .

وشهدت الفعالية العديد من الفقرات المنوعة والمرحة أثناء تجوال الباص كما استمع المشاركون الى نبذة مبسطة عن باص عمان ومميزاته وصداقته للبيئة.. وحرص أمانة عمان على تسهيل الوصول والاتاحة لجميع فئات المجتمع , الأمر الذي أسعد الأطفال المصابين وحقق لهم البهجة والارتياح , وتعد هذه الخطوة جزء من المعالجة النفسية والمعنوية للأطفال المرضى التي يقوم بها موقع حرير الطفولي والانساني ضمن منهاجه اليومي المعتاد والمبني على أسس خدمية وتوعوية وعلى مدار السنة ووفق المواصفات والمعايير المعمول بها في هذا المجال .

وفي ختام الفعالية قدّم السيد نهاد الدباس مؤسس مبادرة حرير للتنمية والتوعية المجتمعية الشكر والتقدير العاليين لجميع المشاركين والداعمين لها اضافة الى وسائل الصحافة والاعلام الشريك الفاعل في التوعية , مؤكداً في الوقت نفسه على أنّ العمل الجماعي والشراكة المجتمعية من قبل قطاعات المجتمع هما السبيل الحقيقي لتذليل جميع الصعوبات وتحقيق الانجاز الفعلي بما يسهم في اسعاد مجتمعنا الطفولي واسناده والوقوف المستمر معه .

وتأتي هذه الفعالية في اطار توحيد الجهود المجتمعية والشراكة والتكافل المجتمعي , ومساندة حرير الدائمة لتحقيق مسعاها الهادف للتخفيف من المعاناة والصعوبات التي تواجه الأطفال المرضى ومرضى السرطان ورسم الفرحة والسعادة على وجوههم البريئة , اضافة الى تجسيد الانجاز الوطني والانساني والمجتمعي والتوعوي على أرض الواقع وهو ما يؤكد عليه جلالة سيدنا الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله .

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية