عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / خاص ع النار / بالفيديو والصور … نجل مدير الجمارك السابق ل أخبار ع النار والدي من افنى حياته في خدمة الوطن ‘ نطالب إنصافه’

بالفيديو والصور … نجل مدير الجمارك السابق ل أخبار ع النار والدي من افنى حياته في خدمة الوطن ‘ نطالب إنصافه’

اخبار ع النار -

نسمة تشطة و عمر البرصان 

تصوير ومونتاج : رسلان مشاقبه

قال نجل مدير الجمارك السابق اللواء وضاح الحمود ‘محمد’ لوكالة اخبار ع النار انهم يطالبون بتكفيل والده مع اخذ جميع الإجراءات الاحترازية من قبل المحكمه رافضين سجنه، لأسباب عدم ادانته بأية تهم وبرائته، وقال محمد ان والده وضاح الحمود افنى عمره في خدمة الوطن وكان الرجل السباق بمكافح الفساد، وأضاف انه سيتم التصعيد واستمرار الوقفات سواء على الدوار الرابع او على باب الديوان لحين الإفراج عنه.

وأشار نجل الحمود الى تصريحات وزير المالية الأخيرة حول موضوع انخفاض الإيرادات بسبب التهريب ، متسائلا : لو ان والدي المذنب لما كان انخفاض في ايرادات الدولة، لافتا الى قضايا التهريب زادت نسبتها بعد عهد الحمود، وعلى حسب ما ذكر بعد الإستماع للشاهد الرئيسي شقيق عوني مطيع الذي تم تحويلة من متهم الى شاهد لعدم وجود أدله، وبينات على الحمود غير، تم دحض أقواله واسقاط شهادته من قبل هيئة الدفاع وهيئة المحكمة.

ويذكر انه اعتصم العشرات من أهالي ومناصري الحمود المتهم في قضية الدخان أمام مجلس النواب الأحد الموافق ٢١/٧/٢٠١٩، مطالبين إطلاق سراحه بكفالة.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية