عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / رياضة / مانشستر يونايتد يرفض بيع لوكاكو إلى إنتر

مانشستر يونايتد يرفض بيع لوكاكو إلى إنتر

اخبار ع النار - رفض نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يوم السبت عرضا من إنتر ميلان الإيطالي لضم المهاجم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو.
ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) فقد عرض إنتر ميلان 60 مليون يورو لضم لوكاكو ولكن العرض قوبل بالرفض من إدارة مانشستر.

ويمثل البلجيكي الدولي لوكاكو هدفا مهما لأنطونيو كونتي المدير الفني الجديد لإنتر ميلان، والذي كان قد حاول التعاقد معه في 2017، عندما كان مدربا لتشيلسي الإنجليزي.

وكان إنتر ميلان قد تقدم بعرض سابق يقضي بضم اللاعب على سبيل الإعارة لموسمين بقيمة عشرة ملايين يورو، مع الالتزام بضمه بعقد نهائي مقابل 60 مليون يورو، لكن العرض قوبل بالرفض، وطلب مانشستر يونايتد 80 مليون جنيه إسترليني.

وتراجع دور لوكاكو في قيادة هجوم الفريق في ظل تألق ماركوس راشفورد، كما يرغب في الانضمام إلى إنتر للعب تحت قيادة كونتي، الذي وصفه مؤخرا بأنه “أفضل مدرب في العالم”.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية