عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / منوعات / “نيتفلكس” ترضخ للضغوط وتحذف مشهد الانتحار “المثير”

“نيتفلكس” ترضخ للضغوط وتحذف مشهد الانتحار “المثير”

اخبار ع النار -

 

أعلنت شركة “نتفليكس” لبث المحتوى الترفيهي على الإنترنت، الثلاثاء، أنها قررت حذف مشهد مؤلم أثار الجدل في مسلسل “13 ريزونز واي”، بسبب تصويره انتحار بطلة المسلسل.

 

ويحكي المسلسل الذي يستند إلى رواية بنفس العنوان (13 سببا)، قصة شابة تدعى هانا تنهي حياتها بقطع شرايين رسغها داخل حوض الاستحمام، في آخر حلقات الموسم الأول.

 

وأوردت الشركة، عبر حسابها على تويتر، أنها تلقت نصيحة خبراء طبيين “وقررنا نحن والمؤلف براين يوركي ومنتجو 13 ريزونز واي حذف المشهد الذي تنهي فيه هانا حياتها”.

 

وعلى الرغم من إشادة النقاد بالمسلسل، واجه العمل انتقادات من عدة أطراف، مثل جماعة مجلس الآباء التلفزيوني الذي يقول إن المسلسل يمجد انتحار المراهقين.

 

وقوبل قرار حذف المشهد بالترحيب من مجلس الآباء التلفزيوني الأميركي الذي يضغط على نتفليكس لحذف المسلسل تماما من على منصتها

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية