عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / رياضة / بالصور : أسماء عيسى وخطاب ينافسان على الميداليات ببطولة العالم لرفع الأثقال البارالمبية الأربعاء

بالصور : أسماء عيسى وخطاب ينافسان على الميداليات ببطولة العالم لرفع الأثقال البارالمبية الأربعاء

اخبار ع النار -

 

تتواصل مشاركة المنتخب البارالمبي لرفع الأثقال غدا الأربعاء ببطولة العالم التي انطلقت بمدينة استانا الكازاخستانية الجمعة الماضية وتستمر حتى 21 من الشهر الجاري بمشاركة 441 رياضي ورياضية من 78 دولة.
ويظهر نجمي منتخبنا الأربعاء أسماء عيسى في منافسات السيدات لوزن 79 كغم وعبد الكريم خطاب في منافسات الرجال لوزن 88 كغم.
وكان منتخبنا حظي بميداليتين لعمر قرادة ومحمد الشنيطي بعد ان تمكنا من الظفر بفضتي وزن 49 للرجال والناشئين في مستهل المشاركة الأردنية، بينما لم يحالف الحظ لاعبنا محمد طربش الذي خاغعض مساء الإثنين منافسات وزن 65 كغم واكتفى بالمركز الخامس بعد منافسة شديدة على احدى الميداليات.
من جانبها ثمنت الأمين العام للجنة البارالمبية الأردنية الانسة مها البرغوثي رئيسة الوفد الأردني مواصلة سعادة السفير الأردني في كازاخستان يوسف عبد الغني متابعته للوفد ببطولة العالم وعدم مفارقة الفريق الأردني طيلة فترة إقامته هناك.
وأشادت البرغوثي بالمستوى الكبير الذي قدمه محمد طربش على الرغم من عدم تمكنه من الظفر بإحدى الميداليات مشددة إلى أن الفرصة مازالت قائمة أمام طربش لتقديم مستويات أفضل في قادم البطولات، مبدية ثقتها بباقي اللاعبين لتعزيز رصيد منتخبنا بالميداليات.
وتعتبر بطولة العالم في أستانا في مقدمة محطات التأهيل إلى بارالمبيك طوكيوا 2020 فضلا عن انها تدخل في نشاط اعداد ابطالنا للمشاركة في النسخة الثانية لدورة العاب غرب أسيا البارالمبية التي تستضيفها الأردن بالفترة من 15-22 أيلول القادم.
وتضم بعثة المنتخب البارالمبي إلى كازاخستان احمد الحياصات مديرا للوفد ومعالجا، عيسى هلال مدربا، و7 لاعبين هم عمر قرادة، جميل الشبلي، عبد الكريم خطاب، معتز الجنيدي، محمد طربش، محمد أبو عرار ومحمد الشنيطي، إضافة للاعبتين ثروة الحجاج وأسماء عيسى.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية