عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / حديث الشارع / سابقة في تاريخ الجامعات الأردنية

سابقة في تاريخ الجامعات الأردنية

اخبار ع النار -

استقبل رئيس جامعة اليرموك د. زيدان كفافي في مكتبه ظهر اليوم الأحد الشاب عبدالله حماشا الذي تمت الإساءة له بتصرف فردي من قبل احد موظفي الأمن الجامعي في الجامعة يوم الخميس الماضي . 

حيث آثر الدكتور الكفافي على استقبال الشاب حماشا على بوابة الجامعة ومرافقته إلى مكتبه ، ليقدم اعتذاره باسمه وباسم كافة موظفي جامعة اليرموك عما بدر من تصرف وسلوك فردي لا يعكس صورة الجامعة التي تعتبر من أكثر الجامعات تواصلاً وانفتاحاً على المجتمع المحلي ، رافضاً تصنيفهم بذوي الاحتياجات الخاصة بحكم علمهم المتميز ، وعليه فهم السند والفخر لمؤسساتنا التعليمية .

من ناحيته أكد الشاب حماشا اعتزازه وفخره بهذا الاستقبال الطيب من قبل رئيس الجامعة ، فهو مثال للخلق والتواضع ، مسجلاً سابقة في تاريخ الجامعات بمتابعته للحادثه ، وتقديم اعتذاره ، وإصراره على استقبالي برفقة زملائي ، ليدل ذلك على نبل الأخلاق الذي تتمتع به إدارة الجامعة وحرصها على ديمومة العلاقة ما بينها وبين إفراد المجتمع المحلي بغض النظر عن تصنيفاتهم . 

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية