عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / حديث الشارع / غباين: أسعار الحليب المباع لشركات الألبان لم ترتفع

غباين: أسعار الحليب المباع لشركات الألبان لم ترتفع

اخبار ع النار -

نفى رئيس الجمعية التعاونية لمربي الأبقار، الدكتور علي غباين، رفع أسعار الحليب على الشركات ومصانع الألبان، مؤكدا أن سعر الحليب لم يتغير عليه شيء وما زال كما هو.

وقال غباين إن ثمن كيلو الحليب المباع للشركات لا يتجاوز ٤٠ قرشا، وهو يكفي لصنع كيلو لبن، غير أن الشركات تبيع كيلو اللبن في الأسواق ب (١ – ١.٢) دينارا للكيلو، أي بهامش ربح يتجاوز ٦٧٪، وهذا يجب أن يدفع الحكومة للتدخل وفرض رقابتها على الأسعار والأرباح وجودة المنتج.

وقال إن الجمعية تعاني من التهميش من قبل الحكومة وأصحاب الشركات والمصانع وذلك من خلال عدم دعوتها إلى الاجتماعات حتى لا تكشف الحقيقة، لافتا إلى أن أسعار الحليب منذ العام ٢٠١٦ لم تتغير بل كانت أعلى من ذلك.

وقال إن هناك شركات تحاول احتكار السوق من خلال اغراقه بالمنتجات والضغط على وزير الزراعة لادخال كميات من الأبقار بالرغم من عدم الحاجة لها من خلال تدخل بعض النواب الذين تجمعهم مصالح مشتركة مع تلك الشركات.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية