عرض كل الاخبار المميزة
الرئيسية / رياضة / إلى سمو الأمير ( أنقذ الكرة الأردنية من عواقب التأجيل )

إلى سمو الأمير ( أنقذ الكرة الأردنية من عواقب التأجيل )

اخبار ع النار -

 

احمد الجريري _ خاص

منذ تولي سمو الأمير علي بن دفة كرة القدم الأردنية حين تسلم رئاسة الإتحاد عام 1999 و بدأت كرة القدم الأردنية بالإزدهار و النضوج على الساحة العربية و الأسيوية و الظفر بذهبية 1999 بقيادة المرحوم الكابتن ( محمد أبو العوض ) و من ثم إستقطاب أحد رموز الكرة العربية و الإفريقية المرحوم المصري الكابتن محمود الجوهري الذي أكمل المسيرة بالوصول التاريخي الأول للنهائيات الاسيوية في الصين عام 2004 و الخروج المشرف على يد الكمبيوتر الياباني و من ثم تأهل منتخب الشباب لنهائيات كأس العالم 2007 بعدما لقي منتخب الشباب إشادة جميع المراقبين في كندا في مونديال 2007 و الظهور المميز في نهائيات اسيا ايضا 2006 للشباب .

ثم دخلنا في سبات عميق حتى أتت إبرة الحياة من جديد على يد العراقي عدنان حمد و عدنا و كاد النشامى أن يصلوا بنا الى كأس العالم على صعيد الرجال في البرازيل 2014 .

قبل مجيئ المصري حسام حسن الذي مسح جميع انجازاتنا الماضية بسبب عنجهيته في التعامل مع الجميع و قراراته حتى لو كانت خاطئة و من ذاك التوقيت تعددت الخيبات و عدم الاستقرار ، و دفع مبالغ طائلة دون أن تجني لنا نفعا .

نعم ثقة الشارع الرياضي الأردني كبيرة بحكمة سمو الأمير علي و لكن الجميع يعلم أن هنالك بطانه تسعى للعمل من ناحية المصلحة الشخصية فقط و الكيل بمكيالين .

كرة القدم الاردنية على موعد مع إطلاق رصاصة الرحمه ، لاعبين طفرانين و اندية خاوية من المال و مدربين دون عمل ، قطع الاعتاق ولا قطع الأرزاق ، هنالك أشخاص يعملون بكرة القدم وهي مصدر الرزق الأخير و قوت أولادهم و عائلاتهم .

فمن المسؤول عن هذه العائلات ؟؟

من ناحية التسويق الرياضي له اسس معينه يجب على الاتحاد الاعتناء بها ليس كل يعمل بالتسويق يجيد التسويق الرياضي ، التسويق الرياضي بحاجة علاقات و لباقة في العمل و جذب Sponsar Sheip على مستوى عالي ، الراعي التلفزيوني الذي لم يلبي الطموح منذ سنوات طويلة فكيف الاتحاد سيجذب راعي تلفزيوني جديد و نحن تصنيفنا قريب من المئة .

هل تعلم يا سمو الأمير أن تأجيل الموسم و ترحيله للعام القادم ضرب الكرة في مقتل من عدت نواحي و أبرزها .

١ _ شطب تسويق المدرب المحلي في دول الجوار .

2 _ دمار تسويق اللاعب المحترفين الاردنيين في الدوريات المحترفة خارجيا .

3 _ التحكيم المحلي من المستحيل أن نرى طاقم أردني يمثلنا بالخارج بسبب عدم وجود مبارايات محلية يحكمها الحكم المحلي ، كيف لنا ان يمثل الاردن حكام محليين .

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية