عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / رياضة / نابولي أقرب إلى خاميس رودريغيز من أتلتيكو مدريد

نابولي أقرب إلى خاميس رودريغيز من أتلتيكو مدريد

اخبار ع النار -

لا يزال اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز، نجم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أحد أولويات إدارة التعاقدات في نادي نابولي الإيطالي خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي، رغم فشل المدير الرياضي لنابولي، كريستيانو غيونتولي، في التوصل لاتفاق في هذا الشأن مع النادي الملكي خلال اليومين الماضيين.

وكشفت صحيفة “أس” الإسبانية يوم الأربعاء أن نابولي يعتمد على ثلاثة عوامل لإنجاح صفقة ضم رودريغيز، وهي: رغبة اللاعب في اللعب تحت قيادة كارلو أنشيلوني، مدرب نابولي، وحاجة ريال مدريد لبيع النجم الكولومبي وذلك بعد أن خرج الأخير من حسابات الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للنادي المدريدي، بالإضافة إلى رفض ريال مدريد العرض المقدم من جاره أتلتيكو مدريد للحصول على خدمات اللاعب.

ولذلك، تثق إدارة نابولي في أن نظيرتها في ريال مدريد، برئاسة فلورينتينو بيريز، ستوافق على عرضها لضم رودريغيز عاجلا أو أجلا، كون النادي الإسباني لا يرغب في خسارة ثمن اللاعب البالغ 42 مليون يورو عند انتهاء تعاقده في 2020.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية