عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / فن ومشاهير / مها أبو عوف تؤدي مناسك العمرة وتدعو لشقيقها

مها أبو عوف تؤدي مناسك العمرة وتدعو لشقيقها

اخبار ع النار -

استغل أبطال مسرحية “3 أيام في الساحل”، التي يقوم ببطولتها الفنان محمد هنيدي، تواجدهم بالمملكة العربية السعودية وعرضهم للمسرحية في موسم جدة، وقاموا بتأدية مناسك العمرة بعد النجاح الكبير الذي حققوه، والذي ترتب عليه منحهم عدداً من الجوائز.

ومن بين الأبطال الفنانة مها أبو عوف التي قامت بتأدية مناسك العمرة والدعاء لشقيقها الفنان عزت أبو عوف الذي رحل عن عالمنا منذ أيام.

وشارك الفنان محمد محمود أحد أبطال العرض المسرحي؛ جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بمجموعة من الصور ظهر من خلالها مع أبطال المسرحية الذين قاموا بتأدية مناسك العمرة.

يشار إلى أن مسرحية”3 أيام في الساحل” يشارك في بطولتها بجانب النجم محمد هنيدي، مجموعة من نجوم الكوميديا المصرية، من بينهم محمد محمود، مها أبو عوف، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت، ندى موسى وسامية الطرابلسي، ومن تأليف حاتم حسين، وإخراج وإنتاج مجدي الهواري، وقد سبق وتم عرضها في مصر، وحققت نجاحاً كبيراً، وحرص عدد من نجوم الفن على حضورها، خاصة الأصدقاء المقربين من محمد هنيدي الذين يفضلون رؤيته على خشبة المسرح الذي غاب عنه طوال السنوات الماضية.

ومن المقرر أن يعود أبطال العمل إلى مصر خلال الفترة الجارية؛ لاستكمال عرض المسرحية على أحد المسارح الخاصة خلال فصل الصيف الجاري، ومن الممكن أن يتم عرضها أيضاً في إحدى الدول العربية الأخرى، ولكن لم يعلن مجدي الهواري المشرف على المسرحية عن الخطة المقبلة لهذا العرض المسرحي.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية