عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / أخبار دولية / الحريري: توطين الفلسطينيين في لبنان لا يمكن أن يحصل

الحريري: توطين الفلسطينيين في لبنان لا يمكن أن يحصل

اخبار ع النار -

قال رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، إن الكلام عن توطين الفلسطينيين في لبنان هو أمر لا يمكن أن يحصل في بلد كلبنان له خصوصية معينة.

وأضاف خلال لقائه سفراء الاتحاد الأوروبي في لبنان، أن المهم يبقى التركيز على النهوض بالوضع الاقتصادي وعلى متابعة ما يجري من حولنا وفي ظل الحديث عن “صفقة القرن”.

وقال الحريري في موضوع النازحين: إن بلاده لا زالت تتعامل مع موضوع النازحين السوريين بكل إنسانية، وأنها لم تجبر أحداً منهم على العودة إلى سوريا قسراً.

وقال إن بلاده منذ اندلاع الأزمة السورية استضافت عدداً كبيرا ًمن النازحين، إلا أن هذا الواقع سرعان ما بدأ يشكل عاملاً ضاغطاً على الاقتصاد، وأدى إلى حدوث تشنج بينهم وبين المجتمعات المضيفة، خاصة وأن الأموال التي ترسلها الدول الأوروبية لدعم لبنان في استضافتهم لا تزال غير كافية على الإطلاق.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية