عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / حديث الشارع / جلالة الملك عبدالله الثاني يغادر إلى سنغافورة

جلالة الملك عبدالله الثاني يغادر إلى سنغافورة

اخبار ع النار -

غادر جلالة الملك عبدالله الثاني أرض الوطن اليوم الثلاثاء في زيارة إلى سنغافورة، حيث يشارك جلالته في المؤتمر الدولي “مجتمعات متماسكة”، ويلقي الكلمة الرئيسية في افتتاح أعمال المؤتمر.
وتأتي مشاركة جلالة الملك في المؤتمر تلبية لدعوة من رئيسة جمهورية سنغافورة حليمة يعقوب تقديرا لجهود جلالته في تعزيز الوئام والحوار بين أتباع الأديان والتفاهم بين مختلف الثقافات.
ويشكل المؤتمر الدولي “مجتمعات متماسكة” منصة لبحث وإيجاد حلول للتحديات التي تؤدي إلى انقسام بين المجتمعات والثقافات حول العالم، ومن المقرر أن يشارك به عدد كبير من القيادات السياسية والدينية والفكرية، وممثلون عن منظمات المجتمع المدني.

ويلتقي جلالة الملك خلال الزيارة مع رئيسة جمهورية سنغافورة حليمة يعقوب ورئيس الوزراء السنغافوري لي هسين لونغ وقيادات اقتصادية، لبحث مجالات تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري وتبادل الخبرات بين البلدين.
وأدى سمو الأمير فيصل بن الحسين اليمين الدستورية بحضور هيئة الوزارة نائبا لجلالة الملك.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية