عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / خاص ع النار / البيك لـ أخبار ع النار :”الفن الأردني لن يتغير  ولو بعد خمسين  عام اذا  لم يعمل القائمون عليه بهذه النصائح”

البيك لـ أخبار ع النار :”الفن الأردني لن يتغير  ولو بعد خمسين  عام اذا  لم يعمل القائمون عليه بهذه النصائح”

اخبار ع النار -

 

نسمة تشطة

 

قال الفنان والكاتب المسرحي معتصم البيك بلقاء حصري لوكالة أخبار ع نار أن الفن الاردني سيبقى على حاله التي اصبحت محزنة ولن يتغير ولو بعد خمسين عام اذا لم نبتعد عن عشوائية الأفكار والتوجه الى الملموس لتغيير النهج في جميع المجالات الفنية.

جاء ذلك تعقيبا من البيك على ما تشهده الساحة الفنية الاردنية من ردائت الطرح وزج البعض للثقافات الدخيلة والتي اساءت لجميع القيم والمبادئ التي عرف بها الفن الاردن الملتزم.

 

وشكر معتصم البيك وكالة أخبار ع النار لمتابعتها كواليس الفن والفنانين، ومن الجدير ذكره ان للبيك أعمال عدة كانت بالتمثيل والكتابة المسرحيه منها فيلم t b والفيلم المصري بوابة الزمن والكتابات المسرحية منها مسرحية صانع الأوسكار، ولادة متيسرة حتى الموت داعش والفقراء وغيرهم من الأعمال التي قام بتمثيلها و تأليفها

 

حيث بدأت ملامح موهبته الفنية للبيك منذ الصغر حين  كان طالبا من مشاركاته بالاحتفالات المدرسية باختياره من قبل أستاذة الذين لمسوا قدرته على التقمص واداء الادوار التمثيلية ، وفي سن الخامس عشر كتب أول خاطرة له في صفحة الأقلام الواعده حيث نشرت وقتها بالصحيفة، ومن وقتها بدأ بكتابة ويأليف المسرحيات الامر الذي جعله يدرس بمعهد الفنون الجميلة الأخراج والفن ليصبح الآن فنانا مؤلفا معروف.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية