عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / برلمانيات / بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة

بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة

اخبار ع النار -

أكد النائب خليل عطية بدء صرف فواتير المستشفيات الخاصة والمراكز العاملة على تقديم الخدمات الطبية والمستحقة لهم على المرضى الليبيين.
وتوجه عطية بالشكر لرئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز والوزير مبارك ابويامين ومحافظ البنك المركزي على جهودهم والتي ادت صرف المبالغ.
وقال عطية، “فعلا كل الشكر للحكومة على متابعتها الديون على الأخوة الليبيين وفعلا انه انجاز لهذه الحكومة التي بدأت بصرف المستحقات للمستشفيات الخاصة وللشركات التي لها ديون على المرضى وكلنا امل من الحكومة الاستمرار في التواصل مع الدولة الليبية من اجل سداد كل الاموال المستحقة للمستشفيات على المرضى الليبيين الذين تلقوا علاج هنا في الاردن”.
وطالب عطية الحكومة بالاستمرار في متابعة الملف وإزالة اية عقبات او عوائق امام صرف ما تبقى من الفواتير للمستشفيات والقطاعات الاخرى. 

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية