عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
احصائيات فايروس كورونا في الأردن
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

آخر تحديث:
الرئيسية / رياضة / الخليفي يهاجم نيمار: لم (يجبر).. وجاء إلى باريس برغبته

الخليفي يهاجم نيمار: لم (يجبر).. وجاء إلى باريس برغبته

اخبار ع النار - اشتعلت المشاكل في باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي بعد الموسم المخيب، الذي أنهاه بخروج أوروبي مذل وخسارة كأس فرنسا، وقال ناصر الخليفي رئيس النادي أن نيمار لم يجبره أحد على الانتقال إلى صفوف النادي الباريسي.

وانتقل نيمار إلى باريس سان جيرمان بعد كسر عقده مع برشلونة البالغ 222 مليون يورو، وهو ما جعله أغلى لاعب في العالم، لكن البرازيلي فشل بتحقيق التطلعات المنتظرة منه حتى الآن.

وقال الخليفي في مقابلة مع مجلة “فرانس برس”: نيمار لم يجبره أحد على التوقيع هنا، بل جاء برغبته. وزاد: أريد لاعبين جاهزين لبذل كل شيء للدفاع عن شرف القميص والانضمام لمشروع النادي، هؤلاء الذين لا يرغبون في هذا أو لا يفهمونه سنتحدث معهم، بالطبع هناك تعاقدات يجب أن تحترم.

واستطرد قائلا: ولكن الأولوية الآن نمنحها لمشروعنا، لم يجبر أحد نيمار على التوقيع هنا، لم يدفعه أحد لذلك هو جاء مدركا أن عليه أن ينضم إلى مشروع ما.

وشن الخليفي انتقادا لاذعا على فريقه، وأردف قائلا: كنا نحتاج إلى عصا كهربائية، كانت تنقصنا الشخصية والسيطرة، لا أريد المزيد من النجوم، ستكون لدينا صفقات رائعة بعقليات يحتذى بها.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية