عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / رياضة / تشيلي تهزم اليابان وتشارك الأوروغواي الصدارة

تشيلي تهزم اليابان وتشارك الأوروغواي الصدارة

اخبار ع النار -

سجل المهاجم الخطير إدواردو فارغاس هدفين ليقود منتخب تشيلي إلى بداية قوية في رحلة الدفاع عن لقبه في بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) بالفوز الساحق 4 – صفر على المنتخب الياباني مساء الاثنين في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول للبطولة المقامة حاليا بالبرازيل.

واقتسم منتخب تشيلي، الفائز بلقب نسختي 2015 و2016 من البطولة، صدارة المجموعة الثالثة مع منتخب أوروغواي، الذي فاز بنفس النتيجة على المنتخب الإكوادوري مساء الأحد في المباراة الأولى بالمجموعة.

وحسم منتخب تشيلي الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله إيريك بولغار في الدقيقة 41 .

وفي الشوط الثاني، أمطر منتخب تشيلي شباك المنتخب الياباني بثلاثة أهداف سجلها فارغاس في الدقيقتين 54 و83 وأليكسيس سانشيز في الدقيقة 82.

ويشارك المنتخب الياباني (محاربو الساموراي)، وصيف بطل آسيا، للمرة الثانية فقط في تاريخ البطولة بدعوة من اتحاد كرة القدم بأميركا الجنوبية (كونميبول).

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية