عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / برلمانيات / النائب المجالي يسأل عن دور عنّاب في مسلسل جن

النائب المجالي يسأل عن دور عنّاب في مسلسل جن

اخبار ع النار -
وجه النائب حازم المجالي سؤالا نيابيا لرئيس الوزراء عمر الرزاز طالب من خلاله معرفة من الجهة التي وافقت على تصوير مسلسل جن في الاردن ، ومن الجهات التي اطلعت على نصوص وسيناريو ذلك المسلسل.
كما تسائل المجالي عن علاقة وزيرة السياحة السابقة لينا عناب بهذا المشروع وماهي التسهيلات التي قدمتها من خلال موقعها السابق لانتاج وتصوير المسلسل
واضاف متسائلا : هل قامت الحكومة باي اجراءات تجاه المسلسل نتيجة اساءته للاخلاق العامة ومخالفته لكافة الشرائع السماوية في كثير من نصوصه ومشاهده وافكاره .
هذا وعلق النائب المجالي على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعد نشره لسؤاله النيابي بالتالي :
“أعترف بأن الجواب سيأتي بعد شهور وان أتى سيكون الجواب عكس ماتم ،،لكن من اجل راحة الضمير كنائب رقابي” ، كاشفا ان رأيه الشخصي حول الامر قد عبر عنه بالرفض تاركا التبرير للعمل لمن يريد ، مشيرا الى موقف الشارع الاردني برفض تلك الترهات التي تحاول ختراق عاداتنا وتقاليدنا.
تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية