عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / خاص ع النار / “مسلسل الجن لا يمت بأي صلة لقيم وأخلاق الشباب الأردني”

“مسلسل الجن لا يمت بأي صلة لقيم وأخلاق الشباب الأردني”

اخبار ع النار -

 

نسمة تشطة

 

مسلسل الجن عمل عربي أردني يضم مجموعة من الصاعدين، وهو من إخراج اللبناني مير جان ابو شعيا ومن تأليف الأردني باسل غندور ومشاركة المخرج الأردني أمين مطالقة، وأنتج من قبل شركة نيتفلكس فقد لاقى حماس كبير قبل عرضة من الشعب الأردني خاصة والعربي لأنه من إنتاج شركة نيتفلكس ويعرض باللغة العربية فكان من توقعات الجميع أنه مسلسل ضخم، وبه أهداف سامية وهادفه الصدمة كانت بعد نزوله أتضح أن من أهدافه إفساد أخلاق الشباب العربي وتعليمهم قيم الغرب وعاداتهم التي تتنافى مع عادات وتقاليد شباب العرب تماما مما أدى إلى إثارت موجة غضب من قبل المشاهدين، وكان هجوم كبير عليه على السوشال ميديا من قبل فنانين ومخرجين، ومشاهدين وفي الشارع المحلية لإنه يحتوي على مشاهد إباحية والفاظ منافية للأداب.

 

عرض مسلسل الجن الحلقة الأولى وكان يروي عن مجموعة من الطلبة شباب وشابات كانو بإعمار ١٦ إلى ١٧ سنة ذهبو برحلة لمدينة البتراء ويتعرضون إلى مواقف مخيفة ومرعبة يتعرفون من خلالها إلى عالم الجن، وقد احتفلت نيتفلكس بهذا الانجاز قبل أيام في العاصمة عمان.

 

والأسئلة التي تخطر في البال الآن ؟

لماذا تدعم مؤسسات الدولة مثل هذه النوعية من الأفلام، والمسلسلات الهابطة التي لا قيمة منها سوا تخريب أخلاق شبابنا ؟

وهل يستحق هدر كل هذه الأموال عليه ؟

ولماذا تستغل مواهب الشباب الصاعده في تمثيل الساقط بدلا من أن يستغل في اشياء تفيدهم و تفيد شباب الوطن ؟

 

مسلسل الجن من المفروض أن يتحدث فقط عن فكرتة الرئيسية ولكنه تحدث بشكل أكبر عن مجموعة من الشباب فقط همهم الشرب والمخدرات و الألفاظ البذيئة وحمل مشاهد إباحية كل هذا كان منافي تماما لعاداتنا وتقاليدنا الأردنية وتربيتنا إنما كانت تحمل عادات الغرب وتقاليدهم.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية