عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / فن ومشاهير / هل تكون شبيهة نادين نسيب نجيم بطلة الجزء الرابع من “الهيبة”؟

هل تكون شبيهة نادين نسيب نجيم بطلة الجزء الرابع من “الهيبة”؟

اخبار ع النار -

 

حلّت الممثلّة سينتيا صموئيل ضيفة على برنامج “منا وجر”، الذي يقدمه الإعلامي بيار رباط، حيث أطلّت باللوك الذي ظهرت فيه بمسلسل “خمسة ونص”، وهو ستايل شخصية “يارا” ابنة خالة الدكتورة بيان “نادين نسيب نجيم”، والتي تشعر بغيرة كبيرة منها ولذلك تقلدها من حيث الشكل والستايل.

 

وكانت صموئيل لفتت الأنظار إليها بالعمل بسبب الشبه الكبير الذي جمعها بنجيم، بعد اعتمادها اللون الأسود لشعرها وطول شعر نجيم.

 

وخلال حلقة “منا وجر”، وجه رباط سؤالًا لصموئيل حول النجم الذي تحلم بالتمثيل معه لتجيب: تيم حسن، وأثار جوابها ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ فالبعض رأى أنه تلميح مباشر لتواجدها في الجزء الرابع من العمل، خصوصًا أن “خمسة ونص” و”الهيبة” من إنتاج شركة “الصباح”.

 

فيما اعتبر البعض أن شركة “الصباح” لصاحبها صادق الصباح، قد تكون قررت الاستثمار بصموئيل، وذلك للشبه الكبير الذي يجمعها بنجيم، وفق ما أفاد موقع “فوشيا”.

 

يُشار إلى أن المنتج صادق الصباح كان أكد في لقاء جديد له عن وجود جزء رابع من “الهيبة”، بالرغم من اعتراض ورفض جمهور المسلسل وجمهور الفنان تيم حسن هذا القرار

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية