عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / أخبار الناس / بطاقة شكر وتقدير لمدير فرع بنك القاهرة عمان السيد سمير البشيتي

بطاقة شكر وتقدير لمدير فرع بنك القاهرة عمان السيد سمير البشيتي

اخبار ع النار -

 

تتقدم أسرة وكالة اخبار ع النار عامة والإعلامي عمر البرصان خاصة بجزيل الشكر والامتنان لسيد سمير البشيتي مدير فرع بنك القاهرة عمان ( المحطة)،ولجميع العالمين داخل الفرع لجهودكم الرائعه في تقديم أرقى الخدمات للعملاء.

 

جميع كلمات الشكر لا توفيكم ولو جزءًا بسيطاً من حقكم، وذلك تقديراً لعطائكم الدائم والمستمر في سبيل رفعة مؤسستكم، والسير بها نحو الأفضل، وأتمنى لكم مزيداً من الإبداع الموصول أمام ما تقدموه من جُهدٍ متميز وعملٍ دؤوب لأجل المصلحة العامة، فشكراً لكم جزيلاً، وكل كلمات الحب والوفاء لكم.

 

وأتمنى لكم الاستمرار أكثر فأكثر لتحقيق جميع الأهداف والوصول لأعلى المراتب، كما أنكم تحرصون دائماً على أفضل أداء وأحسن نتائج، وهذا يُعطي دفعةً كبيرةً باتجاه النجاح والعمل المستمر، من لا يشكر الناس لا يشكر الله، وأنتم جميعاً تستحقون الشكر والثناء، فشكراً لكم ملء الأرض حباً وكرماً.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية