عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / عالم المرآة / بودرة الأطفال لعلاج حب الشباب

بودرة الأطفال لعلاج حب الشباب

اخبار ع النار -

أكدت خبيرة التجميل حنان الديب أهمية وفوائد استعمال بودرة الأطفال للتجميل ، فهي لا غنى عنها فى كل منزل ، سواء في وجود طفل أم لا .

وبحسب مانقلت صدى البلد، نصحت “الديب ” بوضع بودرة الأطفال على حب الشباب والنتيجة ستذهلك ، تحتوي بودرة الأطفال على الزنك الذي يتمتع بمفعول مضاد للالتهابات ويسمح بتخليص البشرة من الاحمرار.

وأشارت إلى ضرورة تنظيف وجهك جيدًا في المساء ثم تطبيق بودرة الأطفال على مناطق ظهور البثور. وفي صباح اليوم التالي ستلاحظين أنها أصبحت أقل ظهورًا واحمرارًا، كما يمكنك استخدام هذه البودرة لصنع قناع عناية بالبشرة. 

وفي هذه الحالة تحتاجين إلى مزج 4 ملاعق وسط منها مع كمية مناسبة من الماء ،بعد ذلك يمكنك تطبيق المزيج على الوجه لمدة 5 دقائق قبل غسله جيدًا، فهذه الطريقة تحسن مظهر البشرة وتعيد إليها نقاءها ونضارتها.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية