عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / رياضة / جائزة برناردو سيلفا تثير استياء رونالدو

جائزة برناردو سيلفا تثير استياء رونالدو

اخبار ع النار -

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية يوم الاثنين أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، شعر بامتعاض كبير بعد عدم اختياره كأفضل لاعب في المباراة التي فاز بها منتخب بلاده بهدف نظيف على نظيره الهولندي في نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وقالت صحيفة “أس” الإسبانية إن بيرناردو سيلفا هو من فاز بلقب “رجل المباراة” بعد أن صنع هدف الفوز لمنتخب البرتغال والذي أحرزه زميله غونزالو غيديس.

وأوضحت “أس” أن لاعبي البرتغال كانوا يترقبون بعد صافرة نهاية المباراة سماع اسم أفضل لاعب في اللقاء وعندما أعلن فوز سيلفا بهذا اللقب اعتلت علامات الاستياء وجه رونالدو.

وأشارت “أس” إلى أن نجم يوفنتوس الإيطالي أومأ برأسه مستنكرا عدم اختياره كأفضل لاعب في اللقاء في الوقت الذي اقترب فيه باقي لاعبي البرتغال من سيلفا، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، لتهنئته.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن رونالدو لم يهنئ سيلفا بفوزه بلقب “رجل المباراة” رغم أنه كان يقف ملاصقا له لحظة إعلان النتيجة.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية