عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / مقالات مختارة / جرأة معالي أمين عمان في تنفيذ مشروع الباص السريع تُحسب له

جرأة معالي أمين عمان في تنفيذ مشروع الباص السريع تُحسب له

اخبار ع النار -

 

بقلم : محمد زيد الشوابكة

المشروع توقف لمدة خمس سنوات بسبب مسؤول سابق كان يرفض اكمال تنفيذه برغم انه المشروع كان تقريباً في منتصفه .. معالي يوسف الشواربة عندما استلم زمام الأمور في الأمانه وجد انه المشروع مفيد بعد ما يتنفذ بالشكل الصحيح والامناء السابقين اقترضوا من اجل المشروع والمبالغ موجوده .. فما عساه ان يفعل الا ان يصحح اخطاء المشروع ويستمر في انفاذه ؟؟

نفذ نفق الصحافة وتقاطع المدينة واليوم بدأ بتنفيذ الاشارات وتقاطعات طبربور التي تعرفون ونعاني منها جميعاً .. بعد ان تنتهي هذه المرحلة فان الطريق من عين غزال حتى الجامعه الأردنية ستكون ميسرة وسهلة بالاضافة لوجود خط البلص السريع فيها .

امين عمان كان صاحب القرارات الجريئة في تنفيذ هذه الخطط والتقاطعات والتي ان تضرر منها احد فهو وعائلته من أوائل المتضررين كونه وأهله من سكان المنطقة ولهم العديد من المجمعات التجارية على التقاطعات ولكن المصلحه العامة فوق الجميع .

أبو فراس .. بوركت الأيادي التي تعمل والعقول التي تنفذ .. لك ولكل ابناء أمانة عمان كل محبة وتقدير .

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية