عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / حديث الشارع / اخماد حريق ٣٠٠ دونم من الأعشاب الجافة و المحاصيل الزراعية في اربد

اخماد حريق ٣٠٠ دونم من الأعشاب الجافة و المحاصيل الزراعية في اربد

اخبار ع النار -

أخمدت كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني غرب اربد وبإسناد من مديرية إنقاذ وإسناد الشمال وبالتعاون مع وزارة الزراعة مساء اليوم حريق شب في أعشاب جافة وأشجار حرجية بلغت مساحته حوالي (300) دونم في منطقة تبنه / طريق ازمال .

وذكر إدارة الإعلام في الدفاع المدني أن فرق الإطفاء وبالتعاون مع وزارة الزراعة عملت على إخماد الحريق والذي أتى على أشجار اللزاب وبضرر متوسط دون وقوع أية إصابات بالأرواح,وقالت إدارة الإعلام بأنه كان للتشاركية الفاعلة وتضافر الجهود ما بين الدفاع المدني ووزارة الزراعة الدور الكبير في سرعة محاصرة الحريق.

وأضافت إدارة الإعلام أن الدفاع المدني ووزارة الزراعة تعمل وفق خطة خاصة بمكافحة الحرائق تتماشى واستراتيجيات منع انتشار الحرائق .

وأهابت إدارة الإعلام بالمواطنين إلى تجنب إشعال النار في مناطق الإعشابالجافة والأشجار الحرجية درءا لنشوب الحرائق وبخاصة مع ارتفاع درجاتالحرارة وجفاف الإعشاب .

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية