عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / حديث الشارع / شبيلات : تحولت من معارض للحكومة الى معارض للشعب

شبيلات : تحولت من معارض للحكومة الى معارض للشعب

اخبار ع النار -

اقام المحامي طاهر نصار في مزرعته بمنطقة الرصيفة افطارا سياسيا لنخبة من السياسيين والحراكيين ابرزهم المهندس ليث شبيلات والمهندس ميسرة ملص، وذلك للتباحث في عدة امور على الساحة الاردنية.
وقال نقيب المهندسين الاسبق والمعارض المهندس ليث شبيلات ، انه تحول من معارض للحكومة ، الى معارض للمعارضة ، ومن ثم اصبح  معارضا للشعب ، مؤكدا ان من يريد الدفاع عن مقدرات الاردن لا يمكن ان يسكت ويجامل ، في حين ان الشعب يرى ويسمع ولا يتحرك.
واضاف شبيلات ؛ ان الاردن بحاجة الى رجال ، وهو ما يفتقده في الوقت الحالي ، منوها ان شعاره قبل 40 عام عن رفع الصوت في زمن الصمت ، مؤكدا ان الصمت ما زال يخيم على الاردنيين منذ ذلك الحين.
ولفت شبيلات ، ان الامور لا يمكن لها ان تتحسن او تستقر في ظل تدخل عدة جهات بالقرار ، لافتا ان اي نجاح يمكن من تطور البلاد ان يكون القرار صادر عن جهة واحدة فقط.

واستذكر العديد من الحضور ، التهم التي لفقت لبعض السياسيين قبل 40 عام ، والاحكام العرفية التي كانت تصدر بحقهم.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية