عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / برلمانيات / جامعات ترفض إعفاء أبناء العسكريين من الرسوم

جامعات ترفض إعفاء أبناء العسكريين من الرسوم

اخبار ع النار -

أعرب رئيس كتلة وطن النيابية النائب رمضان الحنيطي عن امتعاضه لما قامت به بعض الجامعات الرسمية مؤخرا بحق عدد من أبناء المتقاعدين العسكريين برفض إعفائهم من الرسوم خلافا لقانون التقاعد وفق أسس “الجسيم” أسوة بالجامعات الرسمية الأخرى والذي جاء وفق مكرمة ملكية سامية للعسكريين، معتبرا ان ما قامت به تلك الجامعات بحق أبناء المتقاعدين العسكريين يعد انتهاكا صارخا لحقوقهم.

وزاد الحنيطي خلال بيان صحفي أصدره اليوم الأربعاء تأكيده واعتزازه بمنتسبي القوات المسلحة وجميع الأجهزة الأمنية، العاملين والمتقاعدين تقديرا لما قدموه من جهود وتضحيات تجاه رفعة الوطن واستقراره على مر العقود وهم محط عناية واهتمام جلالة الملك المعظم.

ودعا الجامعات الأطراف محط الجدل إلى عدم الاقتراب من تلك الفئة المنتفعة من مجانية التعليم وفق بند “الجسيم” باعتباره خط احمر، لافتا إلى ان الأردن لم ولن يتأخر عن حماية حقوق كافة الأردنيين، فكيف له ان يتأخر عمن أفنوا حياتهم وصحتهم في سبيل الوطن.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية