عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / فن ومشاهير / باسم ياخور: نسرين طافش فقدت ملامحها بالتجميل

باسم ياخور: نسرين طافش فقدت ملامحها بالتجميل

اخبار ع النار -

كشف الفنان السوري باسم ياخور عبر إنستغرام عن ضيف حلقته المقبلة من برنامج “أكلناها” وهو الفنان الشاب يزن السيد من خلال فيديو تشويقي نشره على صفحته ومن خلال الفيديو يظهر ياخور وهو يصف مواطنه بـ”النسونجي” كما يوجه له سؤالاً محرجًا عن اسم السيدة التي خان زوجته معها، بعد الضجة الكبيرة التي أثارتها قصة خيانة السيد لزوجته وانتشار عدد من الأخبار عنه في المواقع الإخبارية.

في المقابل، تعرض ياخور في حلقة الفنانة اللبنانية أرزة الشدياق التي عُرضت الخميس الماضي لموقف محرج عندما قرر الإجابة عن سؤال وجهته الشدياق له قالت من خلاله: “من هي الفنانة السورية التي تقول لها يكفي عمليات تجميل توقفي”، ليقرر ياخور الإجابة رافضًا تناول الطبق الذي أمامه مُجيبًا: “إنها فنانة جميلة ومميزة إلا أنها بدأت تفقد ملامحها الأصلية بسبب عمليات التجميل لذلك يقول للفنانة نسرين طافش توقفي يكفي”.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية