عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / أريد حلاً / اهالي دير علا يشكون ضعف وصول المياه لمنازلهم

اهالي دير علا يشكون ضعف وصول المياه لمنازلهم

اخبار ع النار -

شكا مواطنون في لواء دير علا في محافظة البلقاء من ضعف المياه وعدم وصولها إلى منازلهم وخاصة في المناطق المرتفعة.
وقال مدير مياه دير علا المهندس يحيى الخوالدة في تصريح صحفي، ان الوضع المائي في اللواء جيد الا إن ارتفاع درجات الحرارة زاد من الطلب على المياه وهناك بعض الشكاوى الفردية وخاصة من سكان المناطق المرتفعة، مؤكدا أن الإدارة تتعامل مع هذه الشكاوى بشكل جدي حيث تعمل على زيادة ساعات الضخ للمناطق التي تشهد ضعفا في المياه إضافة إلى توفير المياه بالصهاريج للمنازل التي لم تصل إليها المياه.
وعلى صعيد اخر، تشهد اسواق دير علا حركة شرائية متوسطة في الثلث الثاني من شهر رمضان الكريم.
واكد تجار في دير علا، ان الإقبال على شراء المواد الغذائية تراجع خلال هذه الفترة على الرغم من توفر المواد الغذائية وبأسعار معتدلة.
من جهته افاد متصرف لواء دير علا الدكتور رائد العزب، بان المواد الغذائية متوفرة وان المؤسستين الاستهلاكية العسكرية والمدنية توفر جميع المواد الغذائية وبأسعار معتدلة.
واضاف، أن الجهات المختصة كثفت من دورياتها في الأسواق وان لجنة السلامة العامة تقوم بجولات تفتيشية على المحال التجارية على مدار الساعة للتأكد من صلاحية المواد الغذائية مع التركيز على محال اللحوم والدواجن ومحال العصائر.
(بترا)

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية