عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / أخبار دولية / تهديد إسرائيلي بتهجير الفلسطينيين مجددا

تهديد إسرائيلي بتهجير الفلسطينيين مجددا

اخبار ع النار -

قال رئيس لجنة الخارجية والأمن التابعة للكنيست الإسرائيلي، رئيس الشاباك الأسبق آفي ديختر يوم الجمعة، إنه “انتهى أخيرًا من إصلاح الضرر الذي ألحقه سقوط صاروخ بفناء بيته في عسقلان خلال موجة التصعيد الأخيرة”.

وكتب ديختر عبر حسابه في “تويتر”: “انتهينا من إصلاح أضرار الصاروخ الذي أصب فناء بيتي الأسبوع الماضي، وأقول للفلسطينيين بالعربية يا جبل ما يهزك ريح”.

وهدد ديختر بالسعي لتهجير الفلسطينيين للمرة الثالثة بعد النكبة والنكسة قائلًا: “لن يحركنا شيء من أرض إسرائيل، ولن يحركني أحد من عسقلان، إذا لم يفهم الفلسطينيون الرسالة فسنقوم بتهجيرهم كما فعل آباؤنا لآبائهم الذين لم يفهموا الرسالة قبل 71 عامًا وقبل 52 عامًا”، على حد زعمه.

وكان صاروخ أصاب مدخل منزل ديختر الذي يستوطن مدينة عسقلان المحتلة خلال جولة التصعيد الأخيرة قبل نحو أسبوعين، وتسبب بأضرار كبيرة في المكان.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية