عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / عالم المرآة / ما الذي تفعله النساء عندما لا ينظر إليهن أحد

ما الذي تفعله النساء عندما لا ينظر إليهن أحد

اخبار ع النار -

النساء في رسوم سالي نيكسون لا يَعلمن أننا ننظر إليهن. لا يبتسمن، أو ينظرن للكاميرا أو يفعلن أي شيء مثير للاهتمام في الحقيقة، وهذا ما يجعل أعمال نيكسون رائعة. تعيش النساء في عالم يتم فيه تقييم مظهرهن بشكل مستمر – إلا عندما يكن لوحدهن. مشاهدة نساء لا تتم مراقبتهن ولا يتم تقييمهن، لا يمتصن بطونهن، أو يرفعن ظهورهن، هو أمر رائع ومنعش ويشبهنا الى حد بعيد.

“النساء اللواتي أرسمهن هن من مخيلتي في معظم الأحيان، ومع ذلك، فإن كل واحدة منهن، بطريقة أو بأخرى تعكس شخصيتي،” تقول سالي: “هؤلاء النسوة ليس لديهن أجسام مثالية أو عادات مثالية وهذا ما يجعلهم قريبين منا. المشاهد التي أقوم بخلقها من حولهن هي أماكن يومية: حمام، مطعم، غرفة نوم فوضوية. هدفي مع كل رسم هو رفع التفاصيل العادية الحياتية إلى شيء خاص تستحق أن يتم النظر إليها والتمعن فيها.”

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية