عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / خاص ع النار / بالفيديو والصور … مبادرة حرير تقيم مأدبة إفطار في مستشفى الملكة رانيا العبدالله لأطفال مرضى السرطان

بالفيديو والصور … مبادرة حرير تقيم مأدبة إفطار في مستشفى الملكة رانيا العبدالله لأطفال مرضى السرطان

اخبار ع النار -

 

عمر البرصان ونسمة تشطة

تصوير ومونتاج : رسلان مشاقبه

أقامت مبادرة حرير الريادية للتنمية والتوعية المجتمعية اليوم الأربعاء, مأدبة إفطار للأطفال الذين يرقدون على أسرة الشفاء وذويهم في مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال, بحضور أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة ومندوب مدير عام الخدمات الطبية الملكية مساعده العميد الطبيب عبدالفتاح أبو حويلة.

ويهدف إقامة حفل الإفطار للمساهمة برفع معنويات الأطفال ودعمهم نفسياً وتخفيف آلامهم من خلال خلق أجواء عائلية مع ذويهم ولإدخال الفرح والسرور على قلوبهم في شهر رمضان الفضيل.

وقام مؤسس المبادرة السيد نهاد الدباس خلال الحفل بتجهيز وتركيب عدد من “بواريك الشعر” للأطفال المرضى.

بدورهم عبر الأطفال عن سعادتهم بهذه اللفته الإنسانية التي جمعتهم مع ذويهم في إفطار رمضاني جماعي نقلهم من الأجواء العلاجية إلى أجواء أسرية جميلة.

وفي نهاية الإفطار الذي حضره مدير مستشفى الملكة رانيا العبدالله العميد الطبيب عادل الوهادنة وعدد من كبار الضباط قام الشواربة بتوزيع الهدايا على الأطفال.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية