عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / رياضة / نوير يشكك في إمكانية إنهاء الموسم مع بايرن

نوير يشكك في إمكانية إنهاء الموسم مع بايرن

اخبار ع النار -

أقر الحارس الألماني الدولي مانويل نوير انه قد لا يكون جاهزا لخوض مباراة فريقه بايرن ميونيخ الحاسمة في الدوري المحلي ضد اينتراخت فرانكفورت السبت المقبل.
يغيب نوير عن الملاعب منذ منتصف نيسان الماضي لإصابة بربلة ساقه، وكان يأمل للعودة إلى صفوف بايرن في مباراته الأخيرة التي تعادل فيها ضد لايبزيغ السبت الماضي.
ويبحث بايرن عن لقبه السابع تواليا في الدوري وسيضمن هذا الانجاز بحال عدم تعثره أمام فرانكفورت.
وقال نوير، المتوج بلقب كأس العالم مع المنتخب الألماني عام 2014، خلال الحفل الذي حصل فيه على ميدالية رسمية في بافاريا بسبب العمل الخيري لمؤسسته مع الأطفال «لا تزال مباراة فرانكفورت ضمن تفكيري. لا يمكنني القول إذا كنت قادرا على اللعب أم لا. أعمل بجهد ويتعين علينا الانتظار بين يوم وآخر».
ويتصدر بايرن الترتيب قبل المرحلة الختامية بفارق نقطتين عن غريمه وملاحقه بوروسيا دورتموند، مع أفضلية فارق كبير من الأهداف أيضا (+52 لبايرن مقابل +35 لدورتموند).
وأكد نوير (33 عاما) انه «متفائل» بشأن حصد لقب جديد مع بايرن، علما بأنه غاب عن نهاية الموسم الماضي بعد كسر في قدمه أبعده فترة طويلة عن الملاعب.
وتنتظر بايرن، الذي حمل الوانه سفن اولرايش في غياب نوير، مباراة هامة أخرى بعد أسبوع في نهائي مسابقة الكأس ضد لايبزيغ.«وكالات».

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية