عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / اقتصاديات / انخفاض أسعار الذهب من أعلى مستوى في 5 أسابيع مقابل ارتفاع الدولار

انخفاض أسعار الذهب من أعلى مستوى في 5 أسابيع مقابل ارتفاع الدولار

اخبار ع النار -

انخفضت أسعار الذهب بالسوق الأمريكية العالمية اليوم الثلاثاء للمرة الأولى في أربعة أيام ، لتنزل من أعلى مستوى في خمسة أسابيع المسجل في وقت سابق من تعاملات السوق الأسيوية، وذلك بفعل انتعاش مستويات الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات العالمية.

وتراجعت أسعار الذهب بحوالي 0.2% لتتداول عند مستوى 1,297.60 دولار للأونصة من مستوى الافتتاح 1,299.74 دولار ، وسجلت أعلى مستوى 1,303.32 دولار الأعلى منذ 11 نيسان الماضي، وأدنى مستوى 1,296.85دولار .

ويأتي انتعاش مستويات العملة الخضراء مع استقرار المعنويات بالأسواق، خاصة بعدما قال الرئيس الأمريكي “دونالد ترمب” إنه يتوقع نجاح المفاوضات التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

وبلغت حيازات الذهب لدى صندوق SPDR Gold Trust اكبر صناديق المؤشرات العالمية الثلاثاء بإجمالي إلى 736.46 طن متري والذي يعد أدنى مستوى منذ 5 تشرين الأول 2018الماضي .

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية