عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / رياضة / بثوب البطل وطموح التأهل الوحدات يستضيف هلال القدس

بثوب البطل وطموح التأهل الوحدات يستضيف هلال القدس

اخبار ع النار -

 

يستضيف الوحدات مساء اليوم الثلاثاء، ضيفه هلال القدس الفلسطيني، وذلك على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في ختام لقاءات المجموعة الأولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

 

ويتمسك الوحدات بفرصة قوية لحسم تأهله كبطل للمجموعة، حيث سيكفيه الفوز ودون النظر لنتائج الآخرين، لينتقل للدور الثاني.

 

ويتسلح الوحدات بعاملي الأرض والجمهور، ما سيضاعف من حظوظه في تجديد الفوز على ضيفه وبخاصة أنه تفوق عليه ذهابًا بنتيجة كبيرة “6-2”.

 

ويتمتع هلال القدس بفرصة جيدة للتأهل تتمثل في رد الاعتبار أمام الوحدات بتحقيق الفوز، وتعثر الجيش السوري في مباراته مع النجمة اللبناني.

 

ويتصدر الوحدات ترتيب الفرق برصيد 10 نقاط يليه الجيش السوري بـ 9 نقاط، ثم هلال القدس بـ 8 نقاط، وأخيراً النجمة اللبناني بدون نقاط.

 

التمسك بفرصة التأهل

 

يسعى الوحدات للتمسك بفرصة التأهل التي أصبحت قوية بعدما كانت ضعيفة ، حيث خدمته نتيجة تعادل هلال القدس مع الجيش السوري في الجولة الماضية.

 

ويدرك الوحدات بأن التعثر بالتعادل أو الخسارة سيزيد من انتقادات الجماهير التي طالت اللاعبين بعد فقدان فرصة المنافسة على لقب الدوري والاكتفاء بالمركز الثالث.

 

ويتطلع لاعبو الوحدات في ظل عهد الإدارة المنتخبة قبل أيام إلى الإعلان عن عهد جديد من خلال العمل على تلبية تطلعات الجماهير.

 

ولن تكون مهمة الوحدات أمام هلال القدس سهلة، فالأخير وبعد خسارته ذهابا 2-6، سرعان ما عاد لسكة الانتصارات وعزز حظوظه في التأهل، وهو يمني النفس لرد الاعتبار.

 

ويتوقع أن يدفع التونسي قيس اليعقوبي بتشكيلة تضم عبدالله الفاخوري في حراسة المرمى، ويقود خط الدفاع سامي الهمامي وسليم عبيد وأحمد الياس وديمبا.

 

ويعتمد الوحدات في بناء هجماته على انطلاقات فادي عوض ورجائي عايد ويساندهما على الأطراف حمزة الدردور وصالح راتب ، فيما يلعب سعيد مرجان خلف بهاء فيصل.

 

في المقابل، فإن هلال القدس المنتشي بحصد لقب الدوري في بلاده للمرة الثالثة على التوالي، يسعى لمواصلة أفراحه وتحقيق الفوز على الوحدات.

 

ويعتبر هلال القدس من أقوى الفرق التي ظهرت بالبطولة، حيث يمتلك عناصر مميزة قادرة على مباغتة الوحدات.

 

ويبرز بصفوف هلال القدس، خالد عزام، تامر صلاح، عدي الدباغ، هاني عبدالله، محمود عويسات، علي نعمة، محمد اليوسفين

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية