عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / خاص ع النار / ادارة التلفزيون الاردني ( سَلخت قبل ان تَذبح !!! )

ادارة التلفزيون الاردني ( سَلخت قبل ان تَذبح !!! )

اخبار ع النار -

محرر الشؤون المحلية – خاص –

عملت اخبار ع النار ان إدارة التلفزيون الأردني وبعد ان  انفقت مايزيد عن ربع مليون دينار على إنتاج مسلسل رمضاني كوميدي ، فقد قررت عدم بثه لانها لا تقوى على ذلك بسب ان مضمونه تافهه و سطحي و سخيف حسب ما جاء بقرار اعتذارها.

اي وكان ادارة التلفزيون الاردني ورغم التحديات الاقتصادية التي تمر بها مؤسسات الدولة الا انها وبكل برود تريد ان توصل للمسؤول فكرة انه قد تم صرف المبلغ ( ربع مليون ) على انتاج مسلسل اكتشفوا لاحقا ان عرضه لا يليق بشاشة القناة الرسمية، لاغية وجود فكرة تقييم اي عمل درامي او اعلامي قبل التفكير بانتاجه حتى لا يتم اهدار اموال المؤسسة كما حدث ( وكأنها سَلخت الضحية قبل ان تَذبحها ) .

هل سيكون هنالك من يتحمل مسؤولية قرار الإنفاق على انتاج المسلسل المذكور ومحاسبته ، ام انه سيتم الاكتفاء بانذاره على ان لا يعيد تكرارها مرة اخرى وكان شيا لم يكن ؟؟

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية