عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / خاص ع النار / ترحيل النائب الديات إلى السجن بعد رفض تكفيلها

ترحيل النائب الديات إلى السجن بعد رفض تكفيلها

اخبار ع النار -

خاص –

تم قبل قليل ترحيل النائب فضية ابو قدورة إلى سجن النساء بعد رفض المدعي العام تكفيلها أثر شكوى مقدمة من دورية شرطة على طريق السرو في السلط وصفعها لضابط شرطة على وجهه.

وكان مدعي عام السلط، قد قرر صباح اليوم توقيف النائب في مجلس النواب الحالي فضية ابو قدورة، بتهمة الاعتداء على موظف عام، حسب مصدر أمني.وقال المصدر، إن المدعي العام، أوقف النائب، بتهمة “الاعتداء على رجل أمن”.

وباتصال هاتفي اجرته اخبار ع النار بعد تداول خبر توقيف النائب فضية الديات على خلفية مناوشات مع دورية شرطة، اجاب على هاتفها زوجها الذي اكد الخبر.

وفي التفاصيل قال ان النائب الديات وبطريقها الى المنزل امس الاثنين 6/5 شاهدت احد افراد دورية شرطة ثابته يتعامل مع احد المواطنين بطريقة عنيفة حيث كان يقوم بشده بقوة من ربطة عنقه، الامر الذي دعا النائب فضية الديات للترجل من سيارات محاولة التدخل لحل الاشكال بهدف توقف الشرطي عما يفعله مع شخص مسن على حد تعبيره ( زوج النائب).

وتابع : في تلك اللحظة اعترض الشرطي على تدخل النائب حتى انه دفهها الامر الذي ادى الى سقوطها على الارض مما اثار غضبها لتقف بعدها وتضرب الشرطي عل تصرفه، وعليه تم تحويلها الى المركز الامني وتوقيفها لتحال اليوم مدعي عام السلط الذي اصدر قرارا بتوقيفها، واضاف بانه ما زالت المحاولات لتكفيلها جارية ، مؤكدا انه لا يلعم حقيقة مايتم تداوله حول انه قد تم حل مشكلتها وتكفيلها.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية