عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / عالم المرآة / طرق لنفخ الخدود بدون عمليات تجميل

طرق لنفخ الخدود بدون عمليات تجميل

اخبار ع النار -

تعاني بعض الفتيات من نحافة الوجه ولذلك قدم المعالج بالأعشاب محسن النادي طرق تسمين الخدود للفتيات النحيفات بدون عمليات تجميل.

وبحسب صدى البلد، نصح النادي بتدليك الوجه بزيت الحلبة ثلاث مرات يوميًا، كما قدم وصفة اخرى تعمل على تسمين الخدود من خلال خلط ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة ونضيف إليها القليل من الماء لنحصل على عجينة نضعها على الوجه مدة عشر دقائق ثم نقوم بشطفها بالماء الدافئ، فالحلبة تساعد في الحصول على خدود ممتلئة لاحتوائها على الفيتامينات وتعمل أيضًا على نعومة وصحة البشرة.

كما يمكن ان تستعيني بالأطعمة التي تعمل على شد الخدود ونفخها من خلال مزج ثلاث شرائح من الجزر وثلاث قطع من شرائح التفاح ونضيف إليها نصف كوب من عصير الليمون وشربه في الصباح حيث يعمل على تحقيق حلم الفتيات فى الحصول على خدود ممتلئة.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية