عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / حديث الشارع / الرزاز ينعى عربيات : قامة وطنية واسلامية كبيرة

الرزاز ينعى عربيات : قامة وطنية واسلامية كبيرة

اخبار ع النار -
نعى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز معالي الدكتور عبداللطيف عربيات رئيس مجلس النواب الاسبق والقيادي البارز في الحركة الاسلامية الذي انتقل الى رحمة الله تعالى اليوم الجمعة. 
واكد رئيس الوزراء ان الدكتور عربيات كان قامة وطنية وإسلامية كبيرة امتازت بالحكمة والفكر المعتدل المستنير والتي حظيت باحترام الجميع . واستذكر رئيس الوزراء السيرة العطرة والخدمات الجليلة التي قدمها المرحوم الدكتور عربيات لوطنه في كافة المواقع التي شغلها في العمل التشريعي والحزبي والتربوي. 
وتقدم رئيس الوزراء باصدق مشاعر التعزية والمواساة لذوي الفقيد واسرته ومحبيه على امتداد وطننا الكبير سائلا المولى عز وجل ان يتغمده برحمته الواسعة. 
وتسلم المرحوم الدكتور عبداللطيف عربيات رئاسة مجلس النواب ل 3 دورات منذ عام 1990 وحتى 1993 وعضوا في مجلس الأعيان منذ 1993 وحتى عام 1997 وعضوا في اللجنة الملكية للميثاق الوطني عام 1990 وعضوا في اللجنة الملكية للاجندة الوطنية عام 2005 .
تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية