عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / أخبار دولية / مسؤول فلسطيني: الإمارات تخالف الموقف العربي وتطبع مع الاحتلال

مسؤول فلسطيني: الإمارات تخالف الموقف العربي وتطبع مع الاحتلال

اخبار ع النار -

هاجم مستشار الرئيس للعلاقات الخارجية والدولية نبيل شعث، دولة الإمارات العربية المتحدة، لمشاركة تل آبيب في معرض أكسبو الدولي 2020 في دبي.

واعتبر شعث بأن مشاركة تل آبيب في معرض أكسبو الدولي 2020 في دبي، مخالف لقرار وزراء الخارجية العرب بالقاهرة، ومخالف للموقف الفلسطيني.

وقال شعث: إن تطبيع أي دولة عربية مع الاحتلال يشكل “خطأ فادحاً” في حق القضية الفلسطينية، والموقف العربي والإسلامي، معلناً أنه سيكون هناك تواصل رسمي مع الإمارات حول الأمر، دون تفاصيل أخرى.

وأضاف “طلبنا من كل الدول العربية أن توقف أي تطبيع مع تل آبيب، والالتزام بمبادرة السلام العربية القاضية بعدم التطبيع إلا بعد انسحاب الاحتلال الكامل من كل المناطق التي احتلتها عام 1967”.

وأشار شعث أن “تل آبيب تحاول خلخلة الموقف العربي والإسلامي الموحد ضد الاحتلال”، لافتاً إلى أن “الحديث عن التطبيع من أجل دفع السلام غير صحيح، لأن مشروع تل آبيب، ومعها إدارة ترمب، لا علاقة له بالسلام، أو بحقوق الشعب الفلسطيني”.

وكانت تل أبيب أعلنت أنها ستشارك في معرض “إكسبو دبي 2020” الدولي، المقام في الإمارات العربية المتحدة.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية