عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / رياضة / أتالانتا يبلغ نهائي الكأس للمرة الأولى بعد 23 عاماً

أتالانتا يبلغ نهائي الكأس للمرة الأولى بعد 23 عاماً

اخبار ع النار -

بلغ أتالانتا المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم بفوزه على فيورنتينا 2-1 في إياب نصف النهائي يوم الخميس، بعدما تعادل الفريقان 3 – 3 ذهابا، ولحق بلاتسيو الذي تغلب على ميلان 1-صفر يوم الأربعاء، ويعود التتويج الوحيد لأتالانتا في مسابقة الكأس الى العام 1963.

وتقدم فيورنتينا بواسطة الكولومبي لويس مورييل مبكرا بعد مرور 3 دقائق، لكن أتالانتا قلب النتيجة في صالحه بتسجيله هدفين عن طريق السلوفيني يوزيب إيليتش (14 من ركلة جزاء) والإيطالي الأرجنتيني بابو غوميز (69).

ويقدم أتالانتا مستوى رائعا هذا الموسم، ويحتل المركز الخامس ويأمل في انتزاع مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل علما أنه لم يخسر في آخر 10 مباريات في مختلف المسابقات، وتقام المباراة النهائية لكأس إيطاليا على الملعب الأولمبي في روما في 15 مايو.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية